بنك مصر يحصد ثلاثية التفوق لعام 2025 من "جلوبال براندز".. ريادة مصرفية وابتكار رقمي

بقلم: محمد أبو الخير – القاهرة

بنك مصر يحصد ثلاثية التفوق لعام 2025 من "جلوبال براندز".. ريادة مصرفية وابتكار رقمي

في إنجاز دولي جديد يرسّخ مكانته كمؤسسة مصرفية رائدة، نجح بنك مصر في اقتناص ثلاث جوائز كبرى لعام 2025 من مجلة "جلوبال براندز" البريطانية المرموقة، ليُصنّف كأفضل بنك في ائتمان الشركات، والخدمات المصرفية للأفراد (التجزئة)، والبنوك الرقمية داخل السوق المصري.


جاء هذا التكريم خلال احتفالية عالمية أقيمت في إمارة دبي بمشاركة كبار رواد القطاع المالي والمصرفي من مختلف دول العالم، حيث سلط الحدث الضوء على المؤسسات التي أظهرت أداءً نوعيًا وابتكارًا ملموسًا في خدماتها خلال العام.


ثلاث جوائز تؤكد الصدارة المصرفية

الأفضل في ائتمان الشركات

فوز بنك مصر بجائزة "أفضل بنك في ائتمان الشركات" لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة استراتيجيات تمويل متقدمة، ورؤية واضحة لدعم قطاع الأعمال الوطني، مع توفير باقات تمويلية مرنة تتماشى مع متطلبات السوق والاقتصاد المصري، بما يعزز من قدرات المؤسسات المحلية على التوسع والنمو.


الأفضل في التجزئة المصرفية

في مجال خدمات الأفراد، أثبت البنك جدارته أيضًا بحصوله على جائزة "أفضل بنك في التجزئة المصرفية"، نتيجة تركيزه المستمر على تحسين تجربة العميل، وتقديم خدمات متكاملة تغطي كافة شرائح المجتمع، مع تطوير مستمر لبرامج التدريب ورفع كفاءة فرق المبيعات داخل الفروع المنتشرة بكثافة على مستوى الجمهورية.


الأفضل رقميًا

وفي مجال التكنولوجيا المالية، توّج بنك مصر بجائزة "أفضل بنك رقمي"، في اعتراف مباشر بنجاحه في تنفيذ خطة شاملة للتحول الرقمي شملت تحديث بنيته التكنولوجية وتقديم تطبيقات مصرفية حديثة تلبي احتياجات الأفراد والشركات، وتواكب توجهات الاقتصاد الرقمي المحلي والعالمي.


التحول الرقمي... قلب استراتيجية بنك مصر

يركّز البنك على التحول الرقمي كأحد محاوره الأساسية، إدراكًا لأهمية التكنولوجيا في تشكيل مستقبل الصناعة المصرفية. 


ومن خلال تطوير خدماته الإلكترونية وتوسيع نطاق القنوات الرقمية، يعمل بنك مصر على توفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة، وأمانًا، ومرونة للعملاء.

كما يساهم هذا التوجه في تعزيز الشمول المالي، واستقطاب شرائح جديدة من المستخدمين، بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية لبناء اقتصاد رقمي حديث قائم على الابتكار والمعرفة.


الثقة... حجر الأساس في رحلة النجاح

يرى بنك مصر أن ثقته المستمرة من العملاء هي رأس المال الحقيقي، وأن التميز في تقديم الخدمات هو ما يصنع الفارق. 


وتبقى علاقة البنك بعملائه علاقة شراكة حقيقية تهدف إلى تقديم حلول مالية متجددة، تلبي طموحات الحاضر وتواكب تحديات المستقبل.

وبهذا التتويج الدولي الثلاثي، يواصل بنك مصر أداءه الاستثنائي، ويؤكد التزامه بمسيرة التميز والريادة في خدمة الاقتصاد المصري والمواطنين على حد سواء.

كاش خبر
بواسطة : كاش خبر
Cash Khabar منصة عربية تقدم أخبار وتحليلات سريعة في المال، الأعمال، البنوك، والأسواق لمساعدتك على فهم الاقتصاد واتخاذ قرارات ذكية.
تعليقات